انت الآن تتصفح قسم : أخبار صحراوية akhbarsahara

كلميم.. تدابير أمنية شاملة بمناسبة رأس السنة الجديدة

أكد رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، حسن بومليك، أنه تم اتخاذ جميع الترتيبات والتدابير الأمنية لتحقيق تغطية أمنية شاملة بالمدينة بمناسبة رأس السنة الجديدة.

وقال بومليك، في تصريح للصحافة اليوم الخميس، خلال استعراض للإجراءات الأمنية نظم بمقر الوحدة المتنقلة لحفظ النظام بكلميم، إن السنة الميلادية الجديدة تتصادف هذا العام مع حالة الطوارئ الصحية ومنع السلطات العمومية لأي احتفال بهذه المناسبة، مبرزا أن المنطقة الإقليمية للأمن اتخذت مجموعة من التدابير الأمنية ووظفت كل إمكانياتها المادية والبشرية واللوجستيكية، وذلك بتنسيق تام مع السلطات المحلية وأيضا القوات المساعدة.

وأضاف وفق ما تناقلته وكالة المغرب العربي للأنباء، أنه كان هناك عمل استباقي من خلال مجموعة من العمليات والحملات الأمنية بمختلف الشوارع والأزقة بالمدينة .

ومن التدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة، يؤكد المسؤول الأمني، منع السير والجولان، إلا للضرورة القصوى مهنية أو صحية، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا حتى السادسة صباحا.

ودعا بومليك الجميع إلى “تفهم هذه الاجراءات الأمنية والتدابير الاحترازية لأن كل ذلك يصب في اتجاه الصالح العام ، وأيضا تنفيذا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني من أجل أن تمر مناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة في ظروف أمنية مرغوب فيها”.